Notice: WP_Scripts::localize تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. يجب أن يكون المعامل $l10n مصفوفة. لتمرير البيانات العشوائية إلى نصوص (scripts)، استخدم الدالة wp_add_inline_script() بدلًا من ذلك. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 5.7.0.) in /sites/conseilp/public_html/wp-includes/functions.php on line 5665
 Prefecture d'Agadir — ﻛﻠﻤﺔ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻌﻤﺎﻟﺔ

ﻛﻠﻤﺔ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻌﻤﺎﻟﺔ

جاءت فكرة إحداث موقع الكتروني لمجلس عمالة اكادير اداوتنان إيمانا بالمقتضيات التي نص عليها دستور المملكة المغربية لسنة 2011 فيما يتعلق بالديمقراطية التشاركية والتنمية الترابية التي ترتكز على مبادئ التدبير الحر والتعاون والتضامن ومشاركة السكان في تسيير شؤونهم والرفع من مساهمتهم في التنمية المستدامة عن طريق وضع آليات تشاركية للحوار والتشاور مع تسهيل انخراط المواطنين والجمعيات وجل فعاليات المجتمع المدني وإبراز قدراتهم في إعداد برامج التنمية وتتبعها في إطار حكامة جيدة وفي أفق جهوية متقدمة.

واستحضارا للتوجهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده التي تضمنتها خطاباته المولوية في مناسبات عديدة وخاصة تلكم الموجهة مباشرة للمنتخبين الذين عليهم أن يكونوا في مستوى الثقة التي حظوا بها من لدن المواطنين فهذا التكليف يعتبر أمانة عظمى على المنتخبين أداؤها والوفاء بها من خلال العمل على الاستجابة لانشغالاتهم الملحة.

ونؤكد على أن مجلس عمالة اكادير اداوتنان لن يدخر جهدا في القيام بالمسؤولية المنوطة به للنهوض بالتنمية الاجتماعية بالوسط القروي والحضري ولتعزيز النجاعة والتعاضد والتعاون بين الجماعات المتواجدة بالإقليم ومحاربة الإقصاء والهشاشة في مختلف القطاعات الاجتماعية مع تشخيص الحاجيات في مجالات الصحة والسكن والتعليم والثقافة والرياضة.دون أن ننسى الجانب التسويقي الجيد لمؤهلات الإقليم لجعله منطقة جذب واستقطاب للاستثمار الوطني والأجنبي.

إن الهدف المتبغى من خلق هذا الموقع الالكتروني الخاص بمجلس عمالة اكادير اداوتنان هو فتح نافدة للتواصل والإنصات والتشاور بين مكونات المجلس والمواطن ومختلف مكونات المجتمع المدني والمنابر الإعلامية معربين عن إرادتنا للجميع بأننا نسعى إلى ترسيخ أسس إدارة ترابية حديثة ومواطنة .

ﺍﻟﺴﻴﺪ عبدالله مسعودي
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﻋﻤﺎﻟﺔ ﺍﻛﺎﺩﻳﺮ ﺇﺩﺍﻭﺗﻨﺎﻥ

Création et hébergement Afoulki international / Heberdomaine.com

Tous droits réservés au conseil préfectoral d'Agadir © 2019